Friday, April 17, 2009

حين يكون الغداء أخطبوط و العشاء ضفدعة



لم أكن اعلم أنني من الممكن يوماً تناول أي من هذه الأكلات، إلا أن المضطر كما يقولون يركب الصعب و يأكل الضفدع و الأخطبوط و القوقع، لم يكن قرار الأكل في المطاعم الصينية قراراً حاسماً بالنسبة لي على الأقل، إلا أنني في النهاية اتخذته، و الحقيقة أن ذلك تم بشجاعة أحسد نفسي عليها.
كانت مائدة الطعام مليئة بكل ما لا تشتهي الأنفس و ما لا تشتهيه، بل و أيضاً ما تنفر منه، كانت أطباق العشاء في هذا اليوم مختلفة بل و متناقضة ‘لى حد كبير، فطبق الاستاكوزا بجوار طبق البط، و طبق القواقع البحرية بجوار طبق الماشروم و القرع المقلي و الضفادع و حبات الذرة الصفراء المرشوش عليها سكر و أشياء كثيرة لا أعرف اسمها حتى الآن، المهم أنني كنت قد اتخذت قراري و بدأت في تناول عدد من الأطباق التي كانت موجودة، بعضها كان جيداً و الآخر كنت أحاول نفسي بأنه كذك.

المهم أنني .. أكلت

No comments: